من هي العنود اليوسف؟ سبب خلع العنود اليوسف الحجاب .. ننشر لكم معلومات وتفاصيل عن العنود اليوسف التي اعلنت خلع الحجاب، وقد فاجئت الجمهور بهذا القرار حيث عرفها الجميع ملتزمة ومرتدية للحجاب طوال الفترة الماضية، وقد كان خبراً صادما لجميع المتابعين.

من هي العنود اليوسف

فاجئت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف جمهورها علي سناب شات، بعدما انتشر فيديو لها تخلع النقاب، وسرعان ما تصدرت الترند. حيث فاجأت المشهورة متابعيها علي صفحات التواصل الاجتماعي، بقرار مفاجئ للبعض، تسبب في دخولها دائرة الجدل. وطرحت الأخيرة علي محبيها فكرة ترك الحجاب والظهور بوجهها علي سناب شات، تزامناً مع رغبة الكثيرون في مشاهدة وجهها.

سبب خلع العنود اليوسف الحجاب

قامت خبيرة التجميل والميك آب التونسية المقيمة في السعودية العنود اليوسف، بنشر مقطع فيديو مدته 24 دقيقة. تمازح من خلاله جمهورها الذي كان يصدق الأمر وينتظر منها خلعها النقاب، وفي الأخير رفضت الظهور بوجهها. ويجدر الذكر أن العنود تقيم في السعودية من أجل متابعة حياتها الأسرية، حيث أنها متزوجة من رجل سعودي الجنسية.

كم عمر العنود اليوسف

يوجد فضول كبير لدي متابعين العنود اليوسف بالتعرف علي عمرها الحقيقي، بعدما زعمت مصادر بأنها تبلغ 28 عاماً، إلا أنه وبعد البحث عن عمرها عبر الانترنت تبين بأن عمر العنود اليوسف في الثلاثينيات من العمر، وهي ليسيت بعمر 28 عاماً كما اشيع بين المتابعين..