من هو الامير حسام بن سعود بن عبد العزيز ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول الامير حسام بن سعود بن عبد العزيز امير منطقة الباحة في المملكة العربية السعودية.

حيث أثار التصرف الذي قام به الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة بالسعودية إعجاب السعوديون بعدما قام بشراء البضاعة في أحد الاسواق بالباحة تخفيفاً على البائعين في الباحة بسبب هطول الأمطار، حيث قام بشراء كامل البضاعة.

من هو الامير حسام بن سعود بن عبد العزيز

أثار أمير منطقة الباحة في المملكة العربية السعودية، حسام بن سعود بن عبد العزيز، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بزيارة مفاجئة لسوق الخميس الشعبي، وكانت وكالة الأنباء السعودية قد أكدت أن أمير منطقة الباحة قام بزيارة لسوق الخميس بوسط المدينة الباحة، والتقى بعدد من البائعين والبائعات، مستمعًا إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهًا بإعادة السوق الشعبي وتجديده وعمل أكشاك جديدة لهم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأمير السعودي وهو يسأل البائعين في السوق الشعبي كيف يبيعون في الأجواء الماطرة التي تشهدها المدينة، ثم أمر بشراء بضاعتهم بالكامل، في موقف إنساني لاقى استحسانًا كبيرًا من جانب المتابعين.

معلومات عن الامير حسام بن سعود بن عبد العزيز

حسام بن عبد العزيز هو رجل أعمال سعودي أمير منطقة الباحة منذ أبريل (نيسان) عام 2017، المملكة العربية السعودية. وهو الابن الثاني والخمسين من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله. ويملك مجموعة من الشركات والمصانع منها “شركة الأمير حسام بن سعود وعمرو العمرو للتجارة”، و”مصنع البلاستك السعودي”، و”المصنع السعودي لهياكل المكيفات والأجهزة الكهربائية”، ومجموعة مؤسسات في للتجارة وتنظيم المعارض. وهو رئيس مجلس إدارة “شركة زين للاتصالات”، وعضو مجلس إدارة “الشركة السعودية الكويتية للتجارة”، وعضو مجلس إدارة “البنك الإسلامي” في البحرين، وعضو شرف في “نادي النصر” السعودي.