جدول وموعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني جدول ومواعيد مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الافريقية 2022 القادمة.

كأس الأمم الأفريقية 2021 ‏ يشار إليها أيضًا باسم كان 2021، المعروفة باسم كأس الأمم الأفريقية توتال 2021 لأسباب الرعاية، ومن المقرر أن تكون النسخة 33 من كأس الأمم الأفريقية، بطولة كرة القدم الدولية للرجال في أفريقيا التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

جدول وموعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022

يتأهب المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستُقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير القادم وحتى 3 فبراير من العام القادم، حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

حيث تنطلق منافسات بطولة أمم أفريقيا في التاسع من يناير المقبل وحتى 6 فبراير المقبلين، والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

جدول وموعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

يبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء يوم 11 يناير على ملعب رومدي أدجيا.

ويلتقي منتخب مصر في المباراة الثانية من دور المجموعات مع منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 15 يناير على ملعب رومدي أدجيا.

وينهي منتخب مصر مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة منتخب السودان في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 19 يناير على ملعب أحمدو أهيدجو.