احتفالات كبيرة في برج خليفة بدبي، بعد ان تم الاعلان من قبل ادارة برج خليفه عن انها ستقوم بانواع جديدة هذا العام من الاحتفالات، سارع الملايين من العرب والمسلمون لمشاهدة تلك الطقوس، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مشاهدة احتفالات برج خليفة بث مباشر.

احتفالات كبيرة في برج خليفة بدبي، هذا وقد بدأ العد التنازلي لانتهاء سنة 2021، حيث يدخل العالم منتصف الليلة في العام الجديد 2022، حيث يتمنى الجميع أن تكون سنة سعيدة لا يوجد بها حروب ولا يوجد بها نزاعات بين الدول العربية والاجنبية، حيث تبعت ساعات قليلة فقط تفصلنا عن دخول السنة الجديدة.

حفل راس السنة في دبي

يذهب الأشخاص من جميع أنحاء العالم لمشاهدة احتفالات رأس السنة التي تقام في الامارات العربية المتحدة في دبي، وتعد من أكثر المدن التي تقيم حفلات في رأس السنة، كما يأتي الزوار من كافة انحاء العالم لمشاهدة برج خليفة والاحتفالات التي يقيمها برج خليفة في كل عام، حيث يتم اضاءة البرج بأجمل الأشكال والألوان بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022.

احتفالات راس السنة برج خليفة

وتجذب عروض الألعاب النارية التي تنظمها دولة الإمارات ليلة رأس السنة 2022، الزائرين العرب والأجانب من الخارج، إضافة إلى مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الدولة، كما تعكس فخامة وضخامة هذه العروض مدى العناية الخاصة التي توليها دولة الإمارات لصناعة الترفيه New Year’s Eve 2022 Burj Khalifa Fireworks Celebration.