موعد تحويل الدراسة في الإمارات إلى نظام التعليم عن بعد .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل تحويل الدراسة الى نظام التعليم عن بعد في الامارات العربية المتحدة خلال اول اسبوعين في مدارس الامارات.

موعد تحويل الدراسة في الإمارات إلى نظام التعليم عن بعد

في إطار متابعة تطورات الوضع ولتسهيل العودة الآمنة للمدارس، أعلنت وزارة التربية والتعليم تحويل الدراسة في دولة الإمارات إلى نظام التعليم عن بُعد خلال أول أسبوعين من الفصل الدراسي الثاني ابتداءً من الثالث من يناير المقبل.

تفاصيل تحويل الدراسة في الإمارات إلى نظام التعليم عن بعد

حيث أقرّت الوزارة مجموعة من الضوابط لتسيير العملية التعليمية في الفترة القادمة، حيث يتطلب من جميع الطلاب في مختلف المراحل الحصول على نتيجة فحص سلبية “PCR” لا تزيد مدتها على 96 ساعة عند مباشرتهم الدراسة في المنشآت التعليمية، ويشمل القرار المدارس والجامعات ومراكز التدريب على مستوى الدولة.

واعتمدت الوزارة تطبيق التعليم الهجين للتخصصات التي تعتمد على التطبيق العملي والمختبرات والتدريب السريري في الجامعات ومراكز التدريب.

تعتبر الدراسة في الامارات العربية المتحدة من الامور التي تحرص عليها وزارة التربية والتعليم، حيث تحرص الوزارة على تخريج جيل جديد يقود الامارات خلال المرحلة القادمة، حيث تهتم بالتعليم والدراسة وتعليم الطلاب.