من هي السعودية رهف القنون؟ معلومات عن رهف القنون السيرة الذاتية .. ننشر لكم معلومات وتفاصيل والسيرة الذاتية للسعودية رهف القنون التي اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية.

رهف محمد القَنّون هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

من هي السعودية رهف القنون؟

ولد رهف القنون في السعودية وهي سعودية الجنسية وعائلتها مقيمة في الكويت، وقد هربت  من اهلها بدعوى التعنيف الاسري، تاريخ ومكان الميلاد: 11 مارس 2000 (العمر 21 سنة)، السعودية.

مؤخراً اعلنت السعودية رهف القنون عن انضمامها الى احد المواقع التي تقدم محتوى غير لائق، والذي يخولها نشر صورها وفيديوهات لها مقابل المال، وكانت هربت السعودية رهف القنون من عائلتها من الكويت حيث كانت ترافق عائلتها برحلة، وأحدثت جملة من القضايا في كامل المنطقة العربية وأثرت على الشباب والصبايا، وتباينت المواقف منها.

معلومات عن رهف القنون السيرة الذاتية

أصبحت لاجئة في كندا، ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، واستقبلها كبار المسؤولين وفتحوا لها الأبواب لتصبح مواطنة كندية فيما بعد لها كل الحقوق وعليها كل الواجبات.

ومع المعروف أن المملكة العربية السعودية من الدول التي تحافظ على العادات والتقاليد والدين الاسلامي الحنيف، وترفض مثل هذه الأفعال وهو ما تجاهلته رهف القنون التي تتجه الى طريق غير معروف من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو لها.