فيديو امطار الرياض تتساقط لترسم لوحات فنية بديعة .. مع المعروف أن الأمطار شئ جميل من كرم الله وجوده على عباده والذي يستفيد منه الكثيرون سواء في ري المحاصيل الزراعية التي تحتاج الى مياه الامطار لكي تنمو وتكبر، أو من أجل الشرب من خلال تخزين المياه في خزانات مخصصة لذلك.

حرص مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على توثيق لحظات هطول الامطار على منطقة الرياض وقاموا بنشر مقاطع الفيديو عبر حساباتهم على تويتر، حيث يظهر المقاطع جمال الطبيعة خلال سقوط الأمطار، وجمال الشوارع أيضًا، وظهور ملامح المدينة بشكل بطيء وسط الضباب، ما رسم لوحات فنية بديعة للعاصمة.

فيديو امطار الرياض تتساقط لترسم لوحات فنية بديعة

وتشهد المملكة العربية السعودية من اليوم الجمعة وحتى الاثنين المقبل أمطارًا غزيرة على معظم المناطق من بينها العاصمة الرياض ومناطق اخرى مثل مكة والمدينة، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مع تكوّن الضباب على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، مكة المكرمة، الباحة، عسير، جازان ونجران، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على الأجزاء الساحلية من منطقة تبوك، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب على مناطق الجوف، الحدود الشمالية، القصيم وحائل.

تعتبر المملكة العربية السعودية من أجل المدن العربية على الاطلاق، وخاصة وأنها تضم المعلم الديني الأهم وهو الكعبة المشرفة التي يأتي اليها المسلمون من كافة بقاع الأرض من أجل أداء فرائض الحج والعمرة.