سبب وفاة بائعة حائل الكريمة أم محمد ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل واسباب حول وفاة بائعة حائل الكريمة التي اشتهرت عبر السوشال ميديا بكرمها وجودها والتي تدعى أم محمد.

حيث انتقلت الى رحمة الله تعالى يوم أمس الخميس “أم محمد” الشهيرة بـ بائعة حائل، والتي ضربت المثل في الكرم والاستقبال الطيب رغم ظروفها الصعبة التي تعيشها رفقة عائلتها في حائل بالمملكة العربية السعودية.

سبب وفاة بائعة حائل أم محمد

انتشر هاشتاغ أم محمد على موقع تويتر بعد وفاة أشهر بائعة بسطة في المنطقة والتي حظيت بشهرة واسعة، وظهرت بعدد من البرامج التلفزيونية، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، حيث إنها صاحبة المقولة الشهيرة “يخسي الجوع”.

وتناقل مواطنون مقاطع وعبارات أم محمد التي كانت ترد على من يطلب منها الطعام “أبشر بعزك يا عيوني”.

ام محمد ورحلة معاناه وكفاح

وكانت أم محمد رحمها الله قد كشفت في وقت سابق أنها تعمل في البيع منذ 10 سنوات، ثم انضمت إلى الأسر المنتجة من 7 سنوات لإعالة أبنائها وعددهم 3 أولاد وبنت، فقد عاشت معاناة بعد وفاة زوجها، وتبيع وتطبخ المأكولات الشعبية والطبخات الحائلية والمشروبات الساخنة.

قصة ام محمد مع الجائع

وظهرت أم محمد قبل عام في فيديو وهي بائعة طعام بسيطة لديها عربة صغيرة على ناصية الطريق، وقال مصور المقطع إنه فقير وجائع بينما كان هناك من يصوره خفيةً لتصوير رد فعلها، حيث أظهرت أم محمد كرمها وجودها برغم إمكاناتها البسيطة وأنها تعول أيتامًا.