يانصيب تركيا 2022 الموقع الرسمي للاستعلام برقم التذكرة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل ومعلومات حول يانصيب تركيا وطريقة الاستعلام برقم التذكرة، حيث يتمنى الجميع أن تكون التذكرة الخاصة بهم هي التذكرة الرابحة من أجل الفوز بمبلغ مالي كبيرة.

يانصيب تركيا 2022 الموقع الرسمي للاستعلام برقم التذكرة

ينتظر  الآلاف من الشباب الطموح كل عام، والتقديم به من أجل الحصول علي القيمة المالية الضخمة. وتم الإعلان إلي الآن عن عدد كبير من البطاقات الرابحة في اليانصيب الحالي، الذي تصدر ترند محركات البحث في لبنان وسوريا والأردن تزامناً مع نهاية العام المنصرم 2021.

للاستعلام برقم التذكرة عن يانصيب تركيا

تم الإعلان عن القائمة الكاملة لنتائج اليانصيب الوطني للعام الجديد 2022، بتاريخ اليوم الجمعة (31 ديسمبر 2021). وتم الكشف عن التذاكر الرابحة في سحب 12 مليون ليرة تركية رقم الفوز بالجائزة الكبرى هما ( 4552864 و 2683183 ). كما تم الكشف خلال الساعات القليلة الماضية عن البطاقات الرابحة في سحب 120 مليون ليرة تركية.

وأعلن القائمين عن مسابقة سحب اليانصيب التركية، أنه لم بالفعل اليوم الجمعة 31-12-2021، الكشف عن أسماء الفائزين. وعلي هذا الأساس يسعى المئات من الأشخاص في معرفة أرقام البطاقات الرابحة في السحب الخاص بالعام المقبل 2022. وكشفت تقارير تركية أنه هناك بطاقات تم رفع قيمتها المالية، من أجل تزامن المسابقة والمنافسة هذا الموسم.

يانصيب تركيا 2022 milli piyango

يشار إلى أنه حتى الآن لم يتم التعرف عن الفائز بالجائزة المالية الكبرة والتي تقدر قيمتها بمبلغ مليون ليرة تركية، حيث يمني الجميع النفس في أن يكونوا الفائزين بالجائزة الكبيرة، ولكن لن يكون هناك سوى فائزاً واحداً، لذلك نتمنى التوفيق للجميع بالفوز بالجائزة الكبرة، ومن لم يحالفه الحظ يمكنه المحاولة في المرات القادمة، حيث يمكن الاستعلام أون لاين بشكل مجاني من خلال النقر علي الرابط: https://www.cnnturk.com/milli-piyango-sonuclari.