حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حقيقة وتفاصيل عن الانباء التي تم تداولها البعص حول وفاة الدكتور مجدي يعقوب الذي يعتبر من أشهر اطباء القلب في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

يعد الدكتور مجدي يعقوب من أنجح اطباء القلب في مصر، وحتى أنه معروف عالمياً، كما أنه اشتهر بطيبة قلبه وحبه لمساعدة الناس والمحتاجين ومعالجة الأشخاص الذين لا يستطيعون القدرة على تكاليف العلاج.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

تحدث مصدر مقرب من الجراح العالمي مجدي يعقوب، إن الدكتور مجدي يعقوب بصحة جيدة ولا صحة للأنباء المتداولة عن وفاته، مشيرًا إلى أن الدكتور مجدي يعقوب يقضي فترة إجازة عيد الميلاد المجيد خارج البلاد.

779

وكان أحد الاشخاص قد قام بكتابة منشور عبر الفيس بوك تحدث فيه عن وفاة طبيب القلب العالمي مجدي يعقوب، مما أثار جدلاً واسعاً في جمهورية مصر العربية خاصة وأنه لم يتأكد من الخبر وقام بنشر خبر دون التأكد من صحته.

من هو مجدي يعقوب؟

الدكتور العالمي مجدي حبيب يعقوب هو بروفيسور مصري من ام بريطانية، وجراح قلب بارز ومشهور عالمياً، وهو من مواليد مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، مصر، لعائلة قبطية أرثوذكسية، وتنحدر أصولها من المنيا، تاريخ ومكان الميلاد: 16 نوفمبر 1935 (العمر 86 سنة)، بلبيس، مصر.

نال الدكتور مجدي يعقوب جائزة قلادة النيل العظمى وهي أرفع درجة تكريم مصرية، وتمنح للأشخاص الذين قدموا إسهامًا مميزًا يؤثر علي حياة المصريين، وتمنح لرؤساء الدول والمصريين فائقي التميز، فمثلاً مُنحت للمصريين الحاصلين على جائزة نوبل مثل ومنحت عام 1980 لاسم الراحل محمد طلعت حرب رائد الاقتصاد المصري.

وفي حوار تلفزيوني كشف الدكتور مجدي يعقوب، أن هناك مركزًا جديدًا لجراحات القلب يتم إنشاءه في مدينة السادس من أكتوبر بتكلفة مليار جنيه، مشيرًا إلى أمنيته أن يكون كمركز القلب في أسوان.