حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب، بعد ان تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خبر وفاة الدكتور والبرفسور في القلب مجدي يعقوب، سارع الكثير منهم لمعرفة تفاصيل هذا الخبر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب.

فقد كشفت قبل قليل مصادر مقربة من الدكتور مجدي يعقوب، أن الجراح العالمي بصحة جيدة وكل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته خبر غير صحيح على الإطلاق، مشددة على جميع المواطنين بضرورة التدقيق في كل ما يتم نشره على هذه المواقع.

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب، وقد كشفت ايضا المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الدكتور مجدي يعقوب متواجد حالياً في الجونة، وهو ما يؤكد عدم دقة الأخبار الخاصة بوفاته، لافتة إلى أنه يحتفل برأس السنة بصحة جيدة، وانه لا يزال تحت المراقبة الشديدة.

الجدير بالذكر اننا رصدنا لكم الحقيقة وخاصة بعد ان قام عدد من الرواد بتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء بشأن وفاة الدكتور مجدي يعقوب، وهو ما نفته مصادر مقربة من جراح القلب العالمي، والذي يعتبر من اشهر اطباء القلب في العالم.

من هو مجدي يعقوب

وعن من هو مجدي يعقوب، فاننا بصدد ان ننقل لكم تفاصل عنه، وعن حياته الشخصية حيث ويعتبر السير مجدي حبيب يعقوب هو بروفيسور مصري-بريطاني، وجراح قلب بارز. من مواليد مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، مصر، لعائلة قبطية أرثوذكسية، وتنحدر أصولها من المنيا.