وش سبب حبس سارة الودعاني .. تعد سارة الودعاني من مشاهير السناب شات في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، وهي مصممة ازياء دائماً ما تثير الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الحفل الضخم الذي اقامته بمناسبة غير ميلاد ابنتها سكرة.

من هي سارة الودعاني؟

هي مصممة أزياء وناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من التطبيقات الشهيرة ومنها سناب شات الذي يتابع مئات المقيمين في الوطن العربي. تتمتع سارة أيضًا بمتابعة كبيرة في العالم العربي لديها أكثر من ربع مليون متابع. تعتبر الودعاني من أبرز النجمات في العالم في الخليج العربي، وقد صنعت لنفسها اسمًا في الصناعة التي ظهرت فيها على مر السنين، فهي شخصية أنيقة ومهتمة بالموضة.

من هو زوج سارة الودعاني؟

عبد الوهاب السيف، رجل أعمال سعودي، يعتبر زوج المتقى سارة الودعاني، ومن أبرز نجوم الخليج العربي. ولد عام 1989 ويبلغ من العمر 32 عامًا ولديه حسابات متعددة في تطبيقات مختلفة مثل Snapchat و Instagram وغيرها.

وش سبب حبس سارة الودعاني

ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو بمنظر بعيد عن متناول أي شخص في الخليج العربي وتم استدعاؤها للتحقيق من قبل الشرطة وتعهدت بعدم تكرار ما حدث لها، ما فعلته للفوز والتزام نفسك وأصبحت واحدة من أشهر مشاهير العالم على سناب شات، خبيرة تجميل ومصممة أزياء مشهورة.