من هي زوجة تركي بن محمد العبدالله الفيصل .. ننشر لكم تفاصيل ومعلومات حول زوجة تركي بن محمد العبدالله الفيصل واهم المعلومات عنها، بعد الاخبار التي اثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تركي بن محمد العبدالله الفيصل

يعد الأمير تركي نجل محمد العبدالله الفيصل أحد الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي والذي ساهم في تطور النشاط الرياضي بشكل ملحوظ. ولد تركي في عام 1387 هجرياً ويصل عمره الحالي إلي 56 عاماً، ولد ونشأ في مدينة جدة كما تلقي تعليمه الأساسي والجامعي بها.

كما درس الأمير تركي في الجامعة السعودية، وقرر أن يدخل كلية الملك عبد العزيز الحربية الواقعة في مدينة الرياض. كما نال بعدها شهادات خبرة ودورات تدريبية مكثفة في بريطانيا في كلية سانت هرست، وتخرج كضابط في الجيش الملكي السعودي سنة 1987. ولكن سرعان ما أعلن سنة 1992 تركه العسكرية، وبدأ في ممارسة نشاطه الخاص والقيام بأعماله.

تزوج الأمير تركي من الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ورزق منها بأبناء وهم: الأميرة أريج والأميرة عبير. كما تبين أنه متزوج من الأميرة نهى الهاجري ورزق منها بالأمير خالد، ولدي الأمير تركي إخوة وأخوات كثر.

تقلد الأمير تركي منصب رئاسة نادي الأهلي السعودي خلال موسم 2017-2018. وقدم آنذاك مردوداً طيباً ونجح في رفع معنويات اللاعبون والجهاز الفني تحت قيادة طارق كيال. حيث كان يشغل الكابتن طارق كيال منصب المدير الفني لفريق الأهلي آنذاك. وخاض برفقة الفريق عدداً من اللقاءات الحاسمة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.

تصريحات الأمير تركي الفيصل

نشر حساب شبكة الأهلي العديد من التصريحات التي لقت ضجة عارمة بين رواد التواصل الاجتماعي في السعودية. وكان أشهرها تعليقه علي عدة أمور كان يجهلها البعض بشأن ما يحدث في الأهلي. ويقول :”ماجد النفيعي لم يدفع ريال من جيبه كلها من الوزارة”. وتابع :”موسى المحياني كان يعمل بترتيب الملابس بالنادي قبل أن يكون مديرًا فنياً “.