ما سبب طلاق احمد الفيشاوي ونادية كامل !

ما سبب طلاق احمد الفيشاوي ونادية كامل، بعد ان احدث طلاقهما ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، سارع الكثير من المهتمين والمحبين للفنان الرائع احمد الفيشاوي، لمعرفة الاسباب التي ادت الي الطلاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب طلاق احمد الفيشاوي ونادية كامل.

وخلال تغريدة نشرتها علي موقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحتها الشخصة كانت قد كشفت نادية الكامل زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الأربعاء، انفصالها عن زوجها، في منشور طويل ومفاجئ على موقع إنستغرام، لكنه حمل أيضا تلميحات عدة بشأن الأسباب.

ما سبب طلاق احمد الفيشاوي ونادية كامل !

 سبب طلاق احمد الفيشاوي ونادية كامل، الجدير بالذكر انه ولطالما انشغل الوسط الفني والجماهيري بعلاقة الفيشاوي وزوجته، حيث أثارا جدلا في مناسبات عدة بسبب إظهار مشاعر رومانسية على السجادة الحمراء في المهرجانات، وآخرها مهرجان الجونة في أكتوبر الماضي.

ومن ناحية اخري فانه قد تابعت حديثها نادية الكامل في منشورها على مواقع التواصل الاجتماعي: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا”.

من هو احمد الفيشاوي

وعن من هو احمد الفيشاوي نود ان نطلعك علي تعريف ونبذه عن هذا النجم، والذي ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989