تعرف على معلق مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بالدوري الانجليزي .. ننشر لكم من هو معلق مباراة القمة بين ارسنال ومانشستر سيتي الانجليزيين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الجوالة الواحدة والعشرون والتي ستقام على ارضية استاد الامارات.

حيث يستضيف نادي ارسنال على ارضية ميدانه الإمارات فريق مانشستر سيتي لحساب الاسبوع 21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الذي يتصدره نادي مانشستر سيتي برصيد 50 نقطة.

معلق مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو في صدارة البريميرليج برصيد 50 نقطة، حيث لعب الفريق 20 مباراة حتى الآن، تمكن من الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ويعد الفريق هو الاقوى هجومياً ودفاعياً، حيث سجل 51 هدفاً فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً فقط، حيث يبعتد بفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه وهو فريق تشيلسي الذي يملك في رصيده 42 نقطة.

من جانبه يدخل ارسنال اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، ولديه مباراة اقل من صاحب المركز الأول، حيث يسعى الفريق الى التأهل الى دوري ابطال اوروبا هذا الموسم والعودة الى سكة الانتصارات، ونجح الفريق في تسجيل 32 هدفاً واستقبلت شباكه 23 هدفاً.

من هو معلق ارسنال والسيتي

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي على ارسنال بخمسة اهداف دون رد لفريق مانشستر سيتي، ويسعى ارسنال الى عدم تكرار هذه المهزلة ومحاولة الانتقام من السيتي والفوز عليه من أجل المنافسة على المركز الثالث أو المنافسة على أحد الفرق المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

يشار إلى أن المباراة منقولة عبر قنوات بي إن سبورت، بينما لم تحدد القناة معلق مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي حتى الآن.