اجمل دعاء في اول يوم في السنة الجديدة 2022، مع دخولنا العام الجديد واول ايام هذا العام، يبحث الكثير من المسلمون حول العالم بالدخول بنوع من الدعاء، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم اجمل الكلمات التي ندخل بها هذا العالم، واجمل دعاء في اول يوم في السنة الجديدة 2022.

اجمل دعاء في اول يوم في السنة الجديدة 2022

اجمل دعاء في اول يوم في السنة الجديدة 2022، المعرو فانه ولا ينبغي على  الانسان ان يحيد عن الطريق الصيحية والمنهج القويم التي ارتضاه الله له وللمسلمين، حيث يتمسك المسلم بالله تعالى ويدعوه في كل امر ويستخيره عند القدوم على اي مشروع، ويعتبر الدعاء من ملازمات الانسان في حله وترحاله وسفره واكله وشربه.

الجدير بالذكر انه وولنا في مدرسة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم خير التعاليم والكلام والادب، فمن سار على نهجه اوتي من الحظ الكثير، وتنتشر الادعية التي تتعلق ببداية العام الجديد كالنار في الهشيم يحفظها ويكتبها وينسخها الناس ويرسلونها لمن  يحبوهم في هذا العام وهذه البداية والانطلاقة الجديدة من العام، وسنجمل لكم الاعدعية المحببة للنفس والمؤملة للخواطر.

دعاء راس السنة الجديدة 2022

  • “رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”.
  • اللهم إني أسألك في عامي الجديد من الخير كله، عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.