الرياضة

ياسر العظمة سني ام شيعي

ياسر العظمة سني ام شيعي، بعد ان بزغ اسمه من جديد في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، سارع الكثير من محبي الفنان السوري القدير ياسر العظمة لمعرفة تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ياسر العظمة سني ام شيعي.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف عنه، حيث انه قد ولد الفنان السوري القدير ياسر العظمة في السادس عشر من شهر مايو وذلك في عام 1942 ولذلك فهو يبلغ من العمر 79 عام وبرجه الفلكي هو برج الثور، اسمه الكامل هو ياسر محمد العظمة وهو من مواليد مدينة دمشق في سوريا ويحمل الجنسية السورية.

من هو ياسر العظمة

هذا ويعتبر ياسر من عائلة شهيرة في سوريا وهي عائلة آل العظمة الدمشقية، درس في مدارس دمشق حتى التحق بكلية الحقوق جامعة دمشق وتخرج منها حاملاً شهادة الحقوق ورغم حبه الكثير للفن والتمثيل إلا أنه لم يدرس في معهد الفنون كما يظن الكثيرون، قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أبرز أعماله هو مسلسل “مرايا” وكذلك مسلسل “غربة”.

ياسر العظمة سني ام شيعي

وعن سؤال ياسر العظمة سني ام شيعي، الذي يتداول دائما علي منصات التواصل والشبكة العنكبوتية، نود ان نطلعكم علي ديانته الرسمية، حيث ان الفنان السوري ياسر العظة، هو مسلم ينتمي للطائفة السنية في سوريا، ولكنه موالي لبشار الاسد وضد الثورة.

السابق
فيديو هوشة سميرات والدغمي يشعل التواصل
التالي
فيديو اعلان حلقة تامر حسني مع مني الشاذلي يثير التواصل