الرياضة

من هي دانيا البناوي، زوجة كريم فهمي

من هي دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي ،، يعتبر الفنان كريم فهمي من أشهر الفنانين في السينما المصرية، حيث يقدم خلال الفترة الأخيرة أعمال فنية أعجب بها الجمهور كثيراً، حيث نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي.

من هي دانيا البناوي زوجة كريم فهمي

تزوج الفنان كريم فهمي ودانيا البناوي عام 2013، وفي فبراير 2014 رزق بإبنته الأولى كاميليا وبإبنته الثانية ناعومي في سبتمبر 2016 في أغسطس 2019 رزق بابنته الثالثة جميلة، حيث يعيش الفنان كريم فهمي حالة كبيرة من الرومانسية مع زوجته، تظهر من خلال تصريحاته كلما تطرق لها والدور المهم لزوجته فى حياته.

يعيش الفنان كريم فهمي مع زوجته دانيا البناوي حياة مستقرة وهادئة، ودائماً ما يقومان بتنزيل الصور الخاصة بهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها صورة لهما تظهر كريم فهمي يقبل زوجته دانيا البناوي في مشهد رومانسي.

من هو كريم فهمي

ولد كريم فهمي في مدينة القاهرة شقيقه الممثل والسيناريست الشاب أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، يظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهي شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير أن فهمي في الحقيقة لم يترك الطب شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير وفيلم مستر آند مسز عويس وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

السابق
ما هو سبب وفاة الاعلامية عزة الإتربي؟ ما هي ديانة عزة الاتربي
التالي
سبب تأجيل حفل مطرف المطرف وداليا مبارك وعايض في أوايسس