ما هو سبب وفاة الاعلامية عزة الإتربي؟ ما هي ديانة عزة الاتربي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول وفاة الاعلامية المصرية عزة الإتربي التي تعد من أبرز الاعلاميات في جمهورية مصر العربية والتي قدمت العديد من البرامج عبر شاشات التلفزيون.

ما هو سبب وفاة الاعلامية عزة الإتربي

حيث أعلنت نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون المصري بمبنى ماسبيرو، اليوم الثلاثاء، وفاة الإعلامية المصرية الكبيرة عزة الإتربي، عن عمر يناهز الـ 74 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من المرض منذ فترة وتتلقى العلاج في المستشفيات المصرية، إلا أن مشيئة الله كانت فوق كل شئ لتنتقل الى رحمة الله تعالى.

من هي عزة الاتربي

الاعلامية المصرية عزة الاتربي من مواليد 1947 في المنصورة، وكان والدها يعمل طبيبًا حيث انتقلت للعيش في القاهرة وتخرجت في كلية الآداب قسم الاجتماع، وقد التحقت بالعمل في التلفزيون المصري عن طريق ترشيح القوى العاملة، لتعمل في إدارة التخطيط والمتابعة ثم تلتحق بالعمل كمذيعة ربط، ومن بعدها تبدأ خطواتها نحو تقديم البرامج.

عرف الجمهور المصري الاعلامية الراحلة كواحدة من أبرز مذيعات الجيل الذهبي، حيث اتسمت بالجمال والبساطة والثقافة والتنوع في كل ما تقدمه على الشاشة، كما تعد عائلتها عائلة إعلامية كبيرة حيث أنها شقيقة كل من سامية الإتربي و سهير الاتربي، ولكل منهن تاريخها الكبير وأرشيفها الثمين في التلفزيون المصري.

أعمال عزة الاتربي

قدمت عزة الإتربي العديد من البرامج التي خلدت ذكراها مع جماهير التلفزيون المصري في عصره الرائد، حيث قدمت برنامج مرحبا، وبرنامج وادى النيل، وبرنامج نادى رجال الأعمال، وذكريات وحكايات، ومن حيث العمل الإداري تولت عملها كمديرة لإدارة مذيعات الربط ثم مدير عام لإدارة المنوعات ثم نائبة لرئيس القناة الثانية ثم رئيسة للقناة الثانية.

ما هي ديانة عزة الاتربي

تعتبر عزة الاتربي من الاعلاميات اللواتي تركن بصمة في عالم الاعلام عبر شاشات التلفزيون المصرية، وهي تحمل الجنسية المصرية وديانتها مسلمة.