سبب تأجيل حفل مطرف المطرف وداليا مبارك وعايض في أوايسس .. ما هو سبب تأجيل حفل مطرف المطرف وداليا مبارك، حيث نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني حلول وتفاصيل حول سبب تأجيل حفل مطرف المطرف في ليالي أوايسس، حيث جاء خبر التأجيل عبر موقع أوايسس زون على تويتر بصفحته الرسمية منشور التأجيل.

سبب تأجيل حفل مطرف المطرف وداليا مبارك وعايض في أوايسس

حيث وانه قبل ساعات من بدء الحفل، أعلن القائمون والمنظمون لحفل ليالي أوايسس عن تأجيل حفل الفنان مطرف المطرف وداليا مبارك وعايض، ونشر موقع أوايسس زون على تويتر بصفحته الرسمية منشور التأجيل، وكتب: (استجابة لتوقعات المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامتكم وراحتكم، سيتم تأجيل حفل اليوم.. أوايسس.. موسم الرياض).

كما قامت تاشركة العالمية المنظمة لحفلات (ليالي أوايسس) بالاعلان عن ذلك، ونشرت منشوراً كُتب فيه: (نظراً للأحوال الجوية، وحرصاً على سلامة الحضور، تم تأجيل حفل اليوم).

من هو مطرف المطرف؟

مطرف المطرف هو فنان كويتي ولد في الكويت وهو من عائلة فنية، حيث أن والده هو الراحل يوسف المطرب، وقد بدأ الغناء في سن صغير بين الأصدقاء والأحباب، وبعدها قرر أن يغني في الجلسات الفنية ليكوّن لنفسه قاعدة جماهرية، اكتشف والده انه يغني ويعزف العود في وقت متأخر، ولم يخبره في البداية عن هوايتيه لكن قبل وفاته بفترة اكتشف هذا لشي، فقد كان خائفاً من أن يعلم لانه كان مهتماً بدراسته ويطلب منه ان يركز عليها، تعلم على عزف آلة العود في الإمارات من عود خاله ، وكان أول ظهور اعلامي له كان في برنامج عدنيات مع الاعلامي نجيب، عام 2014 وقع عقدا مع شركة روتانا للصوتيات لإنتاج وتوزيع أعماله.