الرئيسية / اخبار الباشا / جمال الجلاوي سني ام شيعي

جمال الجلاوي سني ام شيعي

جمال الجلاوي سني ام شيعي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن جمال الجلاوي وزير العدل الكويتي الجديد في دولة الكويت، حيث يبحث المواطن الكويتي عن معلومات حول الوزير الجديد.

جمال الجلاوي سني ام شيعي

جمال الجلاوي هو ناشط سياسي كويتي، وهو وزير العدل الجديد في دولة الكويت، وقد تم تعيين السيد الجولاوي في ظل حرص الحكومة الكويتية على تعزيز النزاهة في البلاد، وتم الإعلان عن تنصيبه في منصب وزير العدل في يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021م والموافق لـ ٢٤ جمادى الأولى ١٤٤٣هـ، وشغل الجلاوي منصب المدير العام للإدارة العامة للجمارك في دولة الكويت في عام 2017م والعديد من المناصب الأخرى في البلاد..

جمال الجلاوي سني ام شيعي

نقدم لكم من خلال الاسطر التالية معلومات عن جمال الجلاوي وزير العدل الجديد في دولة الكويت، حيث نقدم الاسم الكامل له وأبرز المعلومات عنه:-

  • الإسم: جمال هاضل سالم هاضل الجلاوي العازمي.
  • المواطنة: دولة الكويت.
  • المنصب: وزير العدل الجديد في الكويت.
  • المناصب السابقة: منصب مدير عام الإدارة العامة للجمارك منذ 2017م.
  • أعمال أخرى: عمل من قبل كمحاضر في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وعمل لأكثر من 20 عامًا في الفتوى والتشريع في الإدارة في المحكمة الدستورية والاستئناف والتمييز الإداري في الكويت، وكما تم تكليفه كمستشار للعديد من اللجان الخاصة بتقصي الحقائق أو لجان التحقيق بالقرارات من قبل مجلس الوزراء الكويتي.
  • التعليم: حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في القانون، ويمتلك العديد من الدورات المتخصصة في القانون.
    كم عمر جمال الجلاوي وزير العدل الجديد
  • ولد السيد جمال الجلاوي وزير العدل الجديد في الكويت في دولة الكويت، وهو مواطن كويتي الأصل، وذلك في عام 1962م وبذلك يكون السيد الجلاوي بالغ من العمر 59 عامًا، وجدير بالذكر بأنه قد شغل العديد من المنصب في دولة الكويت وكان له الوقع المميز في المناصب التي أُوكلت له.

جمال الجلاوي سني ام شيعي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن جمال الجلاوي وزير العدل الجديد شيعي هي أخبار عارية عن الصحة ليست دقيقة، فوفقًا لما ورد من قبل العديد من المصادر في دولة الكويت فقد تأكد بأنه يعتنق الديانة الإسلامية وبالمذهب السني وليس الشيعي كما يُشاع من قبل عدة وسائل إعلام مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.