محمد الشماط سني ام شيعي، بعد ان تاكد اليوم خبر وفاته، سارع الكثير من عشاق هذا الفنان الجميل والانيق لمعرفة اهم تفاصيل عن حياته والتي كان اشهرها التمثيل في باب الحارة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي محمد الشماط سني ام شيعي.

هذا وتطرق الكثير من محبيه لمعرفة، محمد الشماط سني ام شيعي، وما موقفه من الثورة السورية التي كانت قبل عشرة اعوام، لذلك فاننا ننقل لكم تفاصيل دقيقة عن هذا النجم السوري، فقد كان في بداية الثورة مع الثورة والشعب ضد النظام ولكنه سرعان ما بدل رأيه تجاه بشار الاسد.

محمد الشماط سني ام شيعي

هذا وقد كان الفنان القدير محمد الشماط قد تعرض لجلطة قلبية في النصف الثاني من أواخر القرن العشرين خلال عام 1995 تركت أثراً واضحاً على النطق والحركة، وعلى إثرهم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأغراض استشفائية وتمكن من العودة إلى سوريا بعد مرور أربع سنوات كانت المدة التي استغرقها في العلاج في ذلك الحين.

سبب وفاة محمد الشماط

وعن سبب وفاة محمد الشماط فانه ومنذ صباح اليوم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان محمد الشماط المعروف باسم أبو مرزوق في الأوساط الشعبية، وانهال رواد هذه المواقع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة مستذكرين أبرز أدواره، فقد كتب أحد المغردين : “وفاة الفنان السوري #محمد_الشماط خلال فترة علاجه في الولايات المتحدة الأميركية عن عمر يناهز 85 عاماً.