ما اسماء مرشحين رئاسة نادي الزمالك، بعد ان تم الاعلان عن الاغلاق رسيا لمواعيد الترشح لإنتخبارات نادي الزمالك المقبلة للرئاسة والاعضاء، سارع الكثير من المحببن لنادي الزمالك لمعرفة اسماء المرشحين، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما اسماء مرشحين رئاسة نادي الزمالك.

ما اسماء مرشحين رئاسة نادي الزمالك، وكان في اول ايام الترشح في وقت سابق قد شهد اليوم الأول تقدم ٨ مرشحين، عمر هريدي على منصب الرئيس ومرشح على منصب نائب الرئيس و٦ مرشحين على منصب العضوية في نادي الزمالك وباقي المرشحون للرئاسة.

ما اسماء مرشحين رئاسة نادي الزمالك

الجدير بالذكر انه ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كلًا من: وليد بخيت نائب المدير التنفيذي ومدير الشؤون الإدارية رئيسًا ومحمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبًا، وعضوية كل من: سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشؤون القانونية، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

المعروف انه وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.