عم عمر ابو مرزوق باب الحارة، بعد ان تداول عدد كبير من النشطاء خبر وفاة الممثل السوري الشهير بـ ابو مرزوق باب الحارة، سارع الكثير من محبيه لمعرفة اسباب الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل وكم عمر ابو مرزوق باب الحارة.

عم عمر ابو مرزوق باب الحارة، حيث وقد ولد محمد الشماط والشهير بابي مرزوقه عام 1935، اي يبلغ من العمر 85 عاما، وقد كان يُعاني من المرض منذ سنوات طويلة، وقد أكدت المصادر أن سبب وفاة ابو مرزوق باب الحارة هي تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

كم عمر ابو مرزوق باب الحارة

الجدير بالذكر انه قد كان الفنان القدير محمد الشماط قد تعرض لجلطة قلبية في النصف الثاني من أواخر القرن العشرين خلال عام 1995 تركت أثراً واضحاً على النطق والحركة، وعلى إثرهم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لأغراض استشفائية وتمكن من العودة إلى سوريا بعد مرور أربع سنوات كانت المدة التي استغرقها في العلاج في ذلك الحين.

محمد الشماط كم عمره

الجدير بالذك رانه ومنذ صباح اليوم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان محمد الشماط المعروف باسم أبو مرزوق في الأوساط الشعبية، وانهال رواد هذه المواقع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة مستذكرين أبرز أدواره، فقد كتب أحد المغردين : “وفاة الفنان السوري #محمد_الشماط خلال فترة علاجه في الولايات المتحدة الأميركية عن عمر يناهز 85 عاماً.

ويذكر أن الشماط قد اشتهر بدور “أبو رياح” في “صح النوم” و “أبو مرزوق” في باب الحارة.” فيما يتساءل البعض هل محمد الشماط شيعي ؟ إن محمد الشماط يدين بالديانة الإسلامية ويعتنق المذهب السني ولا صحة لما يتم تداوله عن كونه شيعي.