حقيقة تعاقد الهلال مع جاريث، بعد ان تداول الكثير من عشاق النادي الهلالي السعودي خبر تعاقد اللاعب الويلزي ولاعب ريال مدريد الاسباني جاريث بيل مع النادي الهلالي، سارع الكثير من عشاق النادي لمعرفة الحقيقة والتفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة تعاقد الهلال مع جاريث.

ومن خلال متابعتنا عبر موقع اسال الباشا فقد اعلنت في وقت سابق اليوم ادارة نادي الهلال السعودي ترغب بالتعاقد مع مهاجم الريال “جاريث بيل” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما نشر النادي الملكي لبيل “ريال مدريد” عدم حاجتهم الى خدماته في اللعب ويرغبون برحيله مع بداية شهر يناير .

حقيقة تعاقد الهلال مع جاريث

وكان هذا الاعلان بعد عدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي عليه في المباريات الأخيرة ونظراً لراتبه الضخم، حيث يسعى الهلال لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل المشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة بعد تراجع النتائج واحتلال المركز الخامس في جدول الدوري.

هل ينضم جاريث بيل إلى نادي الهلال السعودي

الجدير بالذكر انه قد تابعت المصادر بان هناك أربعة أندية أخرى تنتظر رحيل بيل من النادي للتعاقد معه، من بينهم نادي نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير الانجليزيين ونادي الهلال السعودي، ووضحت أيضاً أن بيل لديه رغبة شديدة في خوض تجربة جديدة خارج دولة اسبانيا في الفترة القادمة.