موعد مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس، بعد ان اطلت نجمة البرامج المصرية اسعاد يونس علي مواقع التواصل الاجتماعي بضيف خفي وقالت لجمهورها ترقبو من المفاجئة الليله سارع الكثير من المهتمين لمعرفة من هو ضيف الليلة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي موعد مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس.

موعد مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس، حيث انها قد روجت منذ قليل إسعاد يونس للحلقة، ونشرت صورة مع ضيف الحلقة وهو يظهر من خلفه رافضة الكشف عن هويته، كما وقالت إسعاد يونس، إن الحلقة ستكون خاصة وستذاع علي قناة دي إم سي والتلفزيون المصري.

موعد مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

وفي وقت سابق فقد تمكنت ونجحت الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، في إنهاء الخلافات القائمة بين المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وتوقيع عقود التصالح بينهما، خلال حلقة برنامج “صاحبة السعادة” ، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة dmc مباشرة.

متي حلقة ممد صلاج

متي حلقة ممد صلاج، الجدير بالذكر انه وتشهد حلقة برنامج “صاحبة السعادة”، أيضًا عدد من المفاجآت، منها إذاعة 4 أغنيات جديدة وحصرية بصوت وأداء بهاء سلطان؛ والأغنيات هي “ليالي طويلة”، و”أنا مش هندم”، و”أسيبك ليه”، و”عاملين الصح”، وهي آخر ما غناه بهاء سلطان مع منتجه السابق نصر محروس، وتنفرد به “صاحبة السعادة” خلال الحلقة، ويتوقع ان يكون ضيف الليلة من صاحبة السعادة هو محمد صلاح.