اخبار الباشا

من هي سارة الودعاني ؟ ابنة سارة الودعاني في عيد ميلادها

من هي سارة الودعاني ؟ ابنة سارة الودعاني في عيد ميلادها .. ننشر لكم عبر موقعنا معلومات وتفاصيل عن سارة الودعاني ومعلومات عن عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني التي قامت فيه والدتها سارة الودعاني بتوزيع هدايا قيمة للحضور في حفل ضخم بعد تمام ابنتها “سكرة” عامها الأول.

من هي سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني في المملكة العربية السعودية، عام 1994 الموافق 19 أبريل، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس، بجامعة الملك سعود، اشتهرت كخبيرة تجميل وفاشينيستا، طورت نفسها في هذا المجال، لتصبح أول خبيرة مكياج السنيمائي على مستوى الخليج.

زواج سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف وصف بالحفل الأسطوري حيث أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر على حضور الأهل والمقربين، ثم أنجبت الودعاني أول طفل لها وهو سعد عام 2019، وفي عام 2020 أنجبت بنت اسمتها سكرة، ويتابعها على الانستغرام أكثر من 2 مليون متابع، وتنشر باستمرار أحدث صيحات الموضة والماكياج وأزياء المحجبات.

عيد ميلاد سكرة ابنة سارة الودعاني

أقامت خبيرة التجميل سارة الودعاني حفل ضخم لابنتها سكرة بعد تمام عامها الأول، حيث ارتدت فيه بدلة تشبه بدلات العرائس، وقدمت فيه الهدايا القيمة كما ارتدت سكرة سلسال من الألماس، بينما طغى اللون الأبيض على الزينة والمكان.

السابق
ما هي حقيقة طلاق حسن الرداد وايمي سمير غانم
التالي
تفاصيل اصابة عبد الله السدحان