الرياضة

سبب وفاة اريج عبدالله في القاهرة

سبب وفاة اريج عبدالله في القاهرة .. ننشر لكم معلومات عن اريج عبدالله وتفاصيل واسباب وفاة الفنانة السعودية اريج عبدالله في جمهورية مصر العربية وبالتحديد في القاهرة.

انتقلت الفنانة أريج العبدالله إلى مصر لتدير أعمالها عن قرب ومن هناك بدأت الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبث الأغاني، حتى أُعلن خبر وفاتها في ديسمبر 2021، وهو ما شكل صدمة لكل محبيها ومتابعيها.

سبب وفاة اريج عبدالله في القاهرة

الفنانة أريج عبد الله، من الشخصيات التي نالت شهرة واسعة في المجتمع السعودي من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتألق اسمها بعد أن قدمت برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية. قامت المملكة العربية السعودية بجمع التبرعات والمنح وتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تعاملت الفنانة أريج عبد الله مع الخيول، ثم أقامت مركزًا للتدريب على الفروسية، وشاركت العديد من الصور مع متابعيها، وفيديوهات عبر موقعها الاجتماعي. حسابات الشبكة.

معلومات عن اريج عبدالله

اكتسبت الفنانة أريج عبدالله، ابنة الملحن الراحل عبد الله محمد، شهرة واسعة في المجتمع السعودي، وصدمت مواقع التواصل بخبر وفاتها، الأمر الذي شكل صدمة لكل من تابعها وأعجب بها. سيرة الفنانة أريج عبد الله ابنة الملحن الشهير عبد الله محمد:

  • الاسم الكامل: أريج عبدالله محمد.
  • اسم الأب: عبد الله محمد.
  • تاريخ الميلاد: 1997 م
  • العمر: 24 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • آخر مكان للإقامة: القاهرة.
  • المهنة: مغنية وناشطة إعلامية.
  • تاريخ الوفاة: الأحد 26 ديسمبر 2022.

تفاصيل وفاة اريج عبدالله

نشرت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، يوم الأحد 26 ديسمبر 2022 م، خبر وفاة الفنانة أريج عبد الله في العاصمة المصرية القاهرة، ما أثار حالة من الفزع بين كل من تبعها على منصات التواصل الاجتماعي. وعبر حساباتها، وينعى كثير من فنانيها والإعلاميين عبر التغريدات التي نشروها على منصة التواصل تويتر، حيث كتب الصحفي وحيد جميل في تغريدة له:

“إنا لله وإنا إليه راجعون … توفيت الفنانة السعودية أريج_عبد الله ابنة الملحن الراحل # عبد الله_محمد، صباح اليوم رحمها الله في القاهرة، يرحمها الله ويغفر لها ويضعها في الجنة”. أعلى الجنة “.

ولاقى خبر وفاته تفاعلاً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت تغريدات وتعليقات من كثيرين عبروا عن حزنهم وصدمتهم من نبأ وفاته، مطالبين برحمته والاستغفار والصبر عليه. الأسرة والأقارب والراحة.

سبب وفاة الفنانة أريج عبد الله ابنة الملحن محمد عبدالله

وكشفت مصادر أن سبب وفاة الفنانة أريج عبد الله ابنة الملحن عبد الله محمد كان جلطة دموية في الرئة، ولم تحدث إصابات وأن سبب الوفاة جلطة في الرئة.

السابق
رابط تحميل لعبة Wobbly life للاندرويد 2022 آخر اصدار
التالي
معلومات عن مها بنت سليمان بن بركات اللمكية .. من هي؟