اماكن حفلات عمرو دياب في رأس السنة 2022 دبي، مع اقتراب مواعيد حفلات كافة الفنانين العرب في راس السنة الميلادية وخاصة في دبي، يبحث الكثير من المهتمين والعاشقين للهضبة عن مواعيد واماكن حفلاته في دبي، لذلك نود ان نطرح لكم علي موقع اسال الباشا اماكن حفلات عمرو دياب في رأس السنة 2022 دبي.

اماكن حفلات عمرو دياب في رأس السنة 2022 دبي

وكما رصدنا اهم اخبار الهضبة، فقد كشف عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاحتماعي النجم عمرو دياب عن إحياء حفل كبير في دبي يوم 15 يناير 2022، وأطلق الهضبة بوستر خاص بالحفل عبر الحساب الرسمي لموقع “انستجرام” للترويج للحفل ، مع تعليق: “أخيرًا بعد الانتظار طويلا ، تذاكر أكبر حفلة في دبي معروضة للبيع الآن “.

هذا وقالت ان الفنان عمرو دياب سيحتفل برأس السنة، في المملكة العربية السعودية، من خلال إحياء «حفل موسم الرياض»، على مدينة «أبو بكر سالم»، يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي، وأعلن الموقع الخاص بحجز تذاكر الحفل عن نفاد جميع التذاكر التي وصل عددها إلى 10 آلاف تذكرة، هي سعة مسرح «أبو بكر سالم» ببوليفارد الرياض.

حفلات محمد منير في راس السنة

ما اماكن حفلات محمد منير في رأس السنة 2022 ومن ناحية اخري فانه ويقدم الفنان «محمد حماقي»، حفلًا غنائيًا في فندق الجلالة بمدينة العين السخنة، فيما يكتفي الفنان الكبير محمد منير، بالغناء في أحد فنادق مدينة نصر يوم 24 من الشهر الجاري، وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للحجز الإليكتروني، بعد تقسيمها إلى 3 فئات «300، 600، و1200 جنيه»،.

حفلات تامر جسني في راس السنة

اماكن حفلات تامر جسني في راس السنة، الجدير بالذكر انه ولم يعلن الفنان تامر حسني عن تفاصيل حفلاته الغنائية الجديدة، بعد إعلان حفله الجديد ضمن فعاليات «إكسبو 2020»، بإمارة دبي حيث من المقرر أن يقام الحفل في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري.