من هو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان امير المنطقة الشرقية؟ .. ننشر لكم عبر منصتنا الاعلامية إسأل الباشا معلومات وتفاصيل عن الامير احمد بن سلمان امير المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

حيث تصدر هاشتاق «#احمد_بن_فهد_بن_سلمان» قائمة الترند على موقع التواصل «تويتر» بالمملكة اليوم، بعد إجراء نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، عملية جراحية تكللت بالنجاح، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاق، حيث قدموا التهنئة للأمير أحمد بن فهد بن سلمان، سائلين -الله تعالى- له تمام الشفاء مع دوام الصحة والعافية.

من هو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان امير المنطقة الشرقية؟

وحرص حساب هيئة تطوير المنطقة الشرقية على التغريد في الهاشتاغ قائلاً: “يرفع منسوبو هيئة تطوير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الهيئة -حفظه الله- بمناسبة تكلّل العملية الجراحية التي أُجريت لسموه بالنجاح، ومغادرته للمستشفى ولله الحمد”.

كما قام عدد من المسؤولين في المنطقة الشرقية والسعودية بالتغريد عبر الهاشتاغ متمنين وافر السلامة والصحة للأمير احمد بن فهد بن سلمان امير المنطقة الشرقية.