ما سبب وفاة زوجة الفنان عبدالله رويشد، بعد ان تدالو عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر وفاة زوجة الفنان الكبير عبد الله رويشد، سارع الكثير لمعرفة الاسباب والحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة زوجة الفنان عبدالله رويشد.

سبب وفاة زوجة الفنان عبدالله رويشد

ما سبب وفاة زوجة الفنان عبدالله رويشد، المعروف انه وقد قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي إلى عبدالله الرويشد، بعد وفاة زوجته، داعين الله أن يرحمها، ويلمه الصبر والسلوان، كما وعبروا عن حزنهم الشديد لجراح الفنان القدير عبد الله رويشد.

ومن خلال متابعتنا للتعليقات والتغريدات في موقع ساال الباشا علي مواقع التواصل فانه قد غرد وقال أحد المغردين: “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر ل #اقبال_الرويشد وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بماء وثلج وبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها”.

كما وتحدث مغردا آخر: “اتقدم بأحر التعازي الي الفنان عبدالله الرويشد بوفاه زوجته اقبال خالد عبدالله رويشد ام ابنه خالد الرويشد واتقدم الي اسرته باحر التعازي سائلا المولى عز وجل ان يتقبلها في جنات النعيم إنا لله وإنا إلية راجعون عظم الله اجرك بوخالد”.