ما سبب ايقاف خلود العلوي عن برنامج هلا أف أم، بعد ان تحدثت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن قصة حلود العلوي في سلطنة عمان، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة ما سبب ايقاف خلود العلوي عن برنامج هلا أف أم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل ايقافها عن العمل.

وكما رصنا في موقع اسال الباشا فانه قد كشفت اليوم المصادر انه قد أوقفت وزارة الإعلام في سلطنة عمان مذيعة هلا أف أم خلود العلوي، من العمل الإذاعي، أمس الخميس 23 ديسمبر 2021، في قرار شهد كثير من الجدل والحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ما سبب ايقاف خلود العلوي

ما سبب ايقاف خلود العلوي عن العمل في برنامج هلا أف أم، المعروف انه قد تفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا في سلطنة عمان مع قرار إيقاف خلود العلوي من العمل في برنامجها الإذاعي، داعين السلطات إلى مراجعة هذا القرار، وعودتها إلى العمل، رافعين هاشتاق تضامن حمل اسم “#متضامن_مع_خلود_العلوي.

خلود العلوي مواقع التواصل

ومن ناحيته فقد تحدث خلال مواقع الواصل الاجتماعي احد المغردين: “متضامن مع خلود العلوي من أجل عمان وليرحل وزير الإعلام من أجل عمان ورؤية عمان إن كنا ننشد التقدم فلا رقي دون نقد وتعدد رؤى وآراء”.

ومن جانب اخر تحدث احد المحبين لها، وقال: “تُمثِّل خلود العلوي في نظري نموذج المذيع المهني، العارف لحدود مهنته من جهة، والمؤمن برسالة الإعلام في التغيير من جهة أخرى، والمنحاز دائمًا لصوت الناس بصدق، لا بحثًا عن شعبوية فارغة، ولا نكاية في هذا المسؤول أو ذاك. #متضامن_مع_خلود_العلوي”.