الرياضة

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية، ينتظر عشاق النجم والهضبة عمرو دياب حفلاته في راس السنة في المملكة العربية السعودية، لذلك فان الكثير يود ان يطمئن علي سعر تذكرة حفل عمرو دياب في السعودية، لذلك نود ان نطلعك علي سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية.

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية، فكما رصدنا في موقع اسال الباشا فانه ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائياً السعودية، وذلك في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية بكامل طاقتها هناك، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الكاملة ضد كورونا.

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية

بالاضافة لما قلناه فانه ويقام الحفل يوم راس السنة الميلادية اي تاريخ 31/12/2022 في مدينة جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتبدأ أسعار التذاكر بـ 490 ريال سعودي، حتى 2875 ريال، في إحدى المناطق الترفيهية في السعودية، كما اثارت الاسعار جدلا كبيا داخل المملكة العربية السعودية.

تذاكر حفل عمرو دياب

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في راس السنة 2022 السعودية، الجدير بالذكر انه ويعتبر الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى

السابق
حجز تذاكر حفلات عمرو دياب في رأس السنة في السعودية
التالي
ما سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني