رابط حجز تذاكر مسرحية في نص الليل، مع اقتراب موعد طرح المسرحية المنتظرة في مصر والمملكة العربية السعودية، يبحث الكثير من المهتمين والعاشقين لتلك المسرحيات عن طريقة حجز تذاكر في نص الليل، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطرح لكم رابط حجز تذاكر مسرحية في نص الليل.

هذا وكما رصدنا في موقع اسال الباشا فقد اكمل اليوم فريق عمل مسرحية “في نص الليل” من بروفات العرض المسرحى “في نص الليل” بطولة كل من حسن الرداد وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن المشهور بـ توتا، ومن المقرر عرضها يوم 31 في موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، ويستعد أبطالها للسفر يوم الأحد المقبل.

حجز تذاكر مسرحية في نص الليل

وقبل ان نطرح لكم تفاصيل حجز التذاكر اليكم تعريف عن تلك المسرحية الشهيرة، حيث وتعتبر مسرحية “فى نص الليل” من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، اما عن حجز التذاكر فانه سيكون عن طريق موقع رياض سيزون.

مسرحية في نص الليل

الجدير بالذكر انه ويعتبر مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.