تعليق ديانا كرزون على اعتزال ادهم نابلسي الغناء .. علقت الفنانة الاردنية ديانا كرزون على تعليق الفنان الأردني أدهم نابلسي الغناء بعدما أعلن اعتزاله الغناء لأسباب دينية يعتقد فيها وتحدث عنها خلال مقطع فيديو نشره الفنان الأردني المعتزل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق ديانا كرزون على اعتزال ادهم نابلسي الغناء

وكان الفنان أدهم نابلسي قد أعلن اعتزاله الغناء لأسباب دينية، حيث قال بأن الله لن يكون راضياً عليه وهو يغني لذلك قرر ترك الغناء، ولكنه في الوقت ذاته أكد أنه لن يبتعد كثيراً عن معجبيه وربما يعود من خلال اناشيد إسلامية وقراءة قرآن وغيرها من الفقرات الدينية.

وفي السياق، فقد علقت الفنانة الاردنية على مواطنها أدهم نابلسي المعتزل للغناء، حيث قالت: “كل الناس بتعرف إن ديانا ما بتتدخل في حياة حد احتراما لكل الناس. أنا ما بقدر أمثلك ولا أمثل أي حد. أنا عندي وجهة نظر بحتفظ فيها، وكل الناس بتعرف إني بعمري ما حكيت عن حد، إن كان مع أو ضد”.

وأضافت: “أدهم صوت رائع وفنان مبدع، وقدم الكثير من الأغاني الناجحة. بقول لهم اتركوه بحاله، هذا قراره الشخصي، احترموا قراره”. وتابعت: “أنا مش ضد اللي حكاه بالمرة، أنا مبسوطة ليه كتير، وبقول له الله يوفقه في أي شيء يقرره. اتركوا الخلق للخالق، يعني سيبوا الناس بحالها”.

اعتزال ادهم نابلسي الغناء

وكان أدهم النابلسي قد أعلن اعتزال الغناء بشكل نهائي، حيث قال : (خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر)

وأضاف: (بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا)

وتابع: (بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة).