موعد مباريات الاثنين في الدوري السعودي معلق الاتحاد والاتفاق .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني جدول مباريات اليوم الاثنين ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان والتي يعد أبرزها مباراة الاتحاد امام فريق الاتفاق.

موعد مباريات الاثنين في الدوري السعودي

يقام يوم الاثنين 26 ديسمبر 2021 ثلاثة مباريات سيكون أبرزها مباراة الاتحاد متصدر الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، حيث يقدم فريق النمور مستوى مميز هذا الموسم استحق عليه تصدر جدول دوري كأس الامير محمد بن سلمان حتى الآن، بينما يأتي في المركز الثاني فريق ضمك وفي المركز الثالث فريق الشباب فيما تراجع الهلال هذا الموسم حتى الآن ليحتل المركز الرابع.

المباراة الأولى ستكون بين الطائي والفيصلي والتي ستقام الساعة 12:50 ظهراً بتوقيت مكة الكرمة، أما المباراة الثالثة ستكون بين النصر والحزم الساعة 4:50 مساءً، اما المباراة الثالثة فستكون بين الاتحاد والاتفاق الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

جدول ترتيب الدوري السعودي

  1. الاتحاد 26 نقطة.
  2. ضمك 26 نقطة.
  3. الشباب 25 نقطة.
  4. الهلال 21 نقطة.
  5. النصر 20 نقطة
  6. الفيحاء 20 نقطة
  7. الرائد 18 نقطة
  8. الفتح 16 نقطة
  9. الاتفاق 16 نقطة
  10. الاهلي 15 نقطة.

معلق الاتحاد والاتفاق

يستعد فريق اتحاد جدة لفض الشراكة مع فريق ضمك الذي يملك 26 نقطة كما يملك الاتحاد 26 عندما يواجه فريق الاتفاق على ارضية مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث ستنقل المباراة على قناة الرياضية السعودية الخامسة وسيكون المعلق السعودي سمير المعيرفي معلقاً على مجريات اللقاء.