اخبار الباشا

من هو عبدالرحمن بن إبراهيم الدايل ؟

من هو عبدالرحمن بن إبراهيم الدايل ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن إبراهيم الدايل، الذي حصل على لقب جائزة المجد العالمية للتميز في قيادة الموارد البشرية لسنة 2021 في انجاز جديد يضاف الى انجازات المملكة العربية السعودية في الخارج والداخل.

من هو عبدالرحمن بن إبراهيم الدايل

المستشار عبدالرحمن بن إبراهيم الدايل هو أستاذ جامعي ومدرب تنفيذي، ومستشار في إدارة الموارد البشرية، في مجال التغيير والتطوير.

وفي التفاصيل، فقد حصل المستشار عبدالرحمن بن إبراهيم الدايل، على لقب جائزة المجد العالمية للتميز في قيادة الموارد البشرية لسنة 2021، حيث يعتبر عبدالرحمن الدايل أول سعودي وعربي يحقق هذا الانجاز الدولي وذلك بعدما أعلنت منظمة « HR Success Talk»، اختيار الدايل كأفضل قائد للمواد البشرية من ضمن 150 ألف قائد على مستوى العالم .

من هو عبدالرحمن الدايل

وفي تغريدة نشرها عبدالرحمن الدايل عبر حسابة على تويتر : « حصلت – بفضل من الله ومنَّه – على لقب جائزة المجد العالمية للتميز في قيادة الموارد البشرية لسنة 2021، من منظمة ( HR Success Talk).. أخي القائد خدمة البشر هي واحدة من أعظم و أجل الصفات التي منَّا الله بها عليك، لذلك استمتع بخدمة الآخرين و تمكينهم بتوجيه وابتسامة و تفاني وإخلاص».

السابق
موعد مباريات الاثنين في الدوري السعودي معلق الاتحاد والاتفاق
التالي
من هو لوكار سفيان ويكيبيديا ؟ سبب وفاة لوكار سفيان