اخبار الباشا

ما هي مدة عقوبة ماثيوس بيريرا ؟ وش سبب عقوبة بيريرا

ما هي مدة عقوبة ماثيوس بيريرا ؟ وش سبب عقوبة بيريرا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني عبر التغطية الرياضية مدة غياب ماثيوس بيريرا عن فريق الهلال السعودي بسبب العقوبة التي فرضها عليه المدير الفني للفريق.

ما هي مدة عقوبة ماثيوس بيريرا

وكان مدرب الهلال السعودي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الكروي الأول، في الهلال أنه عاقب البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الفريق بالغياب عن مباريات الزعيم لمدة 10 أيام، حيث دخل بيريرا في مشادة كلامية مع جارديم، خلال مباراة الزعيم أمام النصر يوم الخميس قبل الماضي في دوري المحترفين، وذلك أثناء استبداله في ديربي الرياض، حيث أعلن المدرب البرتغالي بعد مباراة الفريق أمام الفتح بأن اللاعب بيريرا معاقب بالغياب عن المباريات لمدة عشر مباريات قادمة.

وش سبب عقوبة بيريرا

قام البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الكروي الأول، في الهلال بطلب استبدلال اللاعب ماثيوس بيريرا أثناء مباراة فريقه مع فريق النصر يوم الخميس الماضي، إلا أن بيريرا دخل في مشادة كلامية مع المدرب البرتغالي معترضاً على تبديل اللاعب وهو ما أشعل غضب المدرب ليقوم بمعاقبة اللاعب بالغياب عن المباريات لمدة عشرة أيام بسبب الإعتراض.

من هو ليوناردو جارديم ؟

الاسم الكامل للمدرب هو خوسيه ليوناردو نونيز ألفيس سوسا جارديم هو مدرب كرة قدم، من البرتغال، ولد في برشلونة، فنزويلا. يُدرب حاليًا نادي الهلال السعودي مُنذ 2021، وتاريخ ومكان الميلاد: 1 أغسطس 1974 (العمر 47 سنة)، وولد في مدينة برشلونة، فنزويلا.

السابق
كم باقي على نهاية الترم الثاني 1443
التالي
ترتيب الدوري السعودي: كم نقاط الهلال في الدوري السعودي 2022