من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة ؟ جنسية زوجة عثمان ديمبلي .. يعتبر عثمان ديمبلي من أصول موريتانية وهو مسلم الجنسية من أفضل اللاعبين الشباب على مستوى العالم، حيث عقد قرانه مؤخراً على فتاة تحمل الجنسية المغربية.

حيث احتفل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني مساء الخميس، بعقد قرانه وسط أسرته والمقربين منه في حفل عائلي صغير.

من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو أن ديمبيلي، ذو الأصول الموريتانية من ناحية والدته، أقام حفل زواجه على الطريقة المغربية التقليدية، كون الشابة التي تزوجها مغربية الأصل، وتظهر صور من الحفل لاعب برشلونة يرتدي لباسا تقليديا مغربيا، فيما يرقص في أخرى على أنغام موسيقى مغربية، فيما لم يقم اللاعب بنشر على حساباته الرسمية أي شيء يتعلق بزواجه لكن مواقع التواصل الاجتماعي عجت بصور ومقاطع الفيديو عن الحفل الذي لم يكشف عن مكانه.

من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة ؟ جنسية زوجة عثمان ديمبلي

جنسية وديانة زوجة عثمان ديمبلي

وتزوج ديمبلي لاعب برشلونة الاسباني من فتاة مغربية تحمل الجنسية المغربية كما أنها شابة مسلمة، ولم يقم ديمبيلي نجم برشلونة بنشر إسم زوجته أو عمرها أو أي تفاصيل عن أهلها، وعلى الصعيد الرياضي فإن الصحف العالمية أفادت بأن عثمان قريب من تجديد عقده مع النادي الكتلوني.

من هو عثمان ديمبيلي

عثمان ديمبيلي لاعب كرة قدم فرنسي يلعب مهاجمًا لنادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا. بدأ ديمبيلي مسيرته الكروية مع نادي رين قبل أن ينضم إلى دورتموند في عام 2016. وبعد انضمامه إلى دورتموند بعام، انتقل إلى برشلونة مقابل 105 مليون€، ليصبح ثالث أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ بجانب بول بوغبا تاريخ ومكان الميلاد: 15 مايو 1997 (العمر 24 سنة)، ولد في مدينة فيرنون، فرنسا.