اخبار الباشا

متي حلقة شيرين مع اسعاد يونس علي قناة dmc

متي حلقة شيرين مع اسعاد يونس علي قناة dmc، ينتظر الملايين من عشاق القنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اللقاء التلفزيوني المنتظر مع الاعلامية المصرية سعاد يونس، لذلك فان الكثير من الجماهير المحبة لشيرين يبحث عن موعد هذا اللقاء، لذلك نود ان نطلعكم علي متي حلقة شيرين مع اسعاد يونس علي قناة dmc .

فانه وبع دالانفصال الاخير للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي اصبح ترنداً علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، ينتظر الكثير من محبي شيرين للافصاح عن سبب وتفاصيل انفصالها الاحير من الفنان المصري حسام حبيب، لذلك فانه من المتوقع ان تكون حلقة جميلة وشيقة.

موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس

وعن متي حلقة شيرين مع اسعاد يونس علي قناة dmc ، فانه وستكون الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة من تقديم الفنانة إسعاد يونس، والتي من المفترض أن تعرض الحلقة يوم 31 من ديسمبر الحالي الموافق يوم الجمعة غدا في الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر انه وتعتبر هذه الحلقة هي أول ظهور للنجمة شيرين بعد الأزمة التي تعرضت لها ومعها هنا ومريم ابنتيها، وفي هذه الحلقة تتكلم عن كثير من المواضيع التي يحبها الجمهور، كما أنها تجاوب على جميع الأسئلة التي تدور في بالهم مؤخراً، بالإضافة إلى تحدثها عن أهم شخصين في حياتها وهم ابنتيها هنا ومريم، وتتحدث عن أحلامها لهم في السنة الجديدة، وتتحدث أيضاً عن خطتها لعودتها إلى الساحة الدرامية والسينمائية.

شيرين عبد الوهاب

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم عبر موقع اسال الباشا علي تعريف بسيط عن هذه الفنانة الشهيرة في الوسط الفني، حيث وتعتبر شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.

السابق
ما موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس
التالي
ما هي مجموعة مصر في امم افريقيا 2022