ما هي حالة عبادي الجوهر الصحية ؟ ما هو مرض عبادي الجوهر .. نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن الحالة الصحية للفنان عبادي الجوهر بعدا اعتذر عن عدم وجوده في الحفل الذي سيضم 13 فناناً في احتفالات رأس السنة والذي نظمته روتانا.

ما هي حالة عبادي الجوهر الصحية

حيث أعلن الفنان عبادي الجوهر عن اعتذاره من حضور الحفل الذي نظمته روتانا ويضم مجموعة من الفنانين في الوطن العربي، كما قام بنشر فيديو له على السرير الأبيض، عبر صفحته على تويتر، وقال: (جمهوري العزيز.. كنت أتمنى أكون معكم في حفل 31 لكن مروري بوعكة صحية حرمني أن أكون معكم ومع زملائي الفنانين.. الحمد لله أنا بخير وعافية.. والقادم أفضل.. وأتمنى للفنانين التوفيق.. ودعواتكم.. أخوكم عبادي الجوهر).

ما هو مرض عبادي الجوهر

كما أعلن الحساب الرسمي لروتانا على انستغرام عن إقامة حفل وداع عام 2021 واستقبال عام 2022، وكشف عن مشاركة 13 فناناً وفنانة من أشهر المطربين من السعودية والخليج والدول العربية، وذلك يوم الجمعة 31 ديسمبر، على مسرح محمد عبده في البوليفارد رياض سيتي.

الفنانين المشاركين في حفل وداع 2021

ويضم الحفل كل من: الفنان محمد عبده والفنانة أحلام وأصالة نصري وأنغام وأسماء المنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر وفهد الكبيسي.

من هو عبادي الجوهر ويكيبيديا

عبادي الجوهر، مغني وملحن سعودي. يعد واحدًا من أفضل المطربين على الساحة العربية، قام بتسجيل أكثر من 50 ألبوم غنائي طوال مسيرته الفنية، ويبلغ من العمر 68 عاماً وهو من مواليد 24 أبريل 1953 وولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.