الرياضة

ما موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس

ما موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس، بعد ان م الاعلان عن موعد حلقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع سعاد يونس في برنامجها الاسبوعي، هرع الكثير من العاشقين للفنانة شيرين لمعرفة الموعد والتفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس.

وبعد متابعتنا المتواصلة عن هذا اللقاء، فانه ستكون الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة من تقديم الفنانة إسعاد يونس، والتي من المفترض أن تعرض الحلقة يوم 31 من ديسمبر الحالي الموافق يوم الجمعة غدا في الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد حلقة شيرين وبناتها مع اسعاد يونس

الجدير بالذكر انه وتعتبر هذه الحلقة هي أول ظهور للنجمة شيرين بعد الأزمة التي تعرضت لها ومعها هنا ومريم ابنتيها، وفي هذه الحلقة تتكلم عن كثير من المواضيع التي يحبها الجمهور، كما أنها تجاوب على جميع الأسئلة التي تدور في بالهم مؤخراً، بالإضافة إلى تحدثها عن أهم شخصين في حياتها وهم ابنتيها هنا ومريم، وتتحدث عن أحلامها لهم في السنة الجديدة، وتتحدث أيضاً عن خطتها لعودتها إلى الساحة الدرامية والسينمائية.

شيرين عبد الوهاب

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم عبر موقع اسال الباشا علي تعريف بسيط عن هذه الفنانة الشهيرة في الوسط الفني، حيث وتعتبر شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.

السابق
عندما تفقد أنوية الذرات الغير مستقرة 2 بروتون و2 نيترون تسمى جسيمات ألفا
التالي
متي حلقة شيرين مع اسعاد يونس علي قناة dmc