رابط حجز تذاكر كأس العالم للاندية 2022 في الإمارات من خلال موقع فيفا، تعتبر بطولة كأس العالم للأندية من البطولات التي تحظى باهتمام خاص من قبل متتبعي الكرة العالمية والعربية أيضاً، حيث يشارك في هذه النسخة كل من الاهلي المصري والهلال السعودي إضافة الى تشيلسي اللندني.

ما هو كأس العالم للأندية 2022

كأس العالم للأندية 2022 FIFA هي النسخة الثامنة عشر لكأس العالم للأندية FIFA، وهي بطولة دولية لكرة القدم للأندية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، وتضم ستة أبطال قاريين مع بطل الدوري المحلي المنتخب الوطني للبلد المضيف كأس العالم للأندية FIFA، وستقام تلك البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022. بايرن ميونيخ هو آخر حامل لللقب، لكنه لن يشارك في تلك النسخة لأنهم لم يفزوا بلقب العالم. للنوادي.

كان من المتوقع إقامة كأس العالم للأندية في النظام الجديد في الصين من يونيو الماضي إلى يوليو 2022، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن تأجيل البطولة إلى 2022 أو 2023 بسبب إعادة جدولة بطولة أوروبا 2022 وكوبا أمريكا، والتي تم تأجيله من منتصف عام 2022 إلى منتصف عام 2022 بسبب وباء كورونا. في 4 ديسمبر 2022، أعلنت اللجنة التنفيذية للفيفا أن كأس العالم للأندية 2022 ستقام على نفس النظام بمشاركة سبعة فرق في نهاية عام 2022، لكنها ستكون في اليابان، ومع ذلك، أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم في يوم 9 سبتمبر 2022، تعذر تنظيم البطولة بسبب وباء كورونا الذي انتشر في مختلف دول العالم، كما أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، في 20 أكتوبر 2022، عن نقل البطولة في الولايات المتحدة. الإمارات العربية وتأسيسها مطلع عام 2022، تقام البطولة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

ما هو نظام كأس العالم للأندية 2022؟

يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2022 أبطال الاتحادات القارية الست بالإضافة إلى بطل الدوري الإماراتي الممتاز، حيث تعد البطولة من البطولات المهمة للعديد من الأندية المشاركة في تلك البطولة، وذلك بسبب القيمة الاقتصادية الكبيرة للبطولة التي تحصل عليها الأندية المشاركة، حيث تم إنشاء البطولة وتلك البطولة في أكثر من شكل على مر السنين، ومن 1960 إلى 2000 تم تنظيم البطولة على أنها كأس إنتركونتيننتال، والتي جمعت بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأوروبي. اتحاد كونفدرالية أمريكا الجنوبية، حيث يجمع الفائز بدوري أبطال أوروبا ضد الفائز بكأس ليبرتادوريس في مباراة واحدة.

ما هي الفرق التي ستشارك في كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الفرق التي ستشارك في كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات العربية المتحدة، حيث كان نادي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي أول من تأهل للبطولة بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا 2022، و وتأهلت الفرق التالية:

الجزيرة بطل دوري الإمارات 2022
تشيلسي دوري أبطال أوروبا 2022-21
مونتيري دوري أبطال الكونكاكاف 2022
بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس 2022
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2022
الاهلي دوري أبطال أفريقيا 2022-21
مدينة اوكلاند  دوري أبطال أوروبا 2022

نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2022

أجرت الفيفا في وقت سابق قرعة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث جاءت القرعة على النحو الآتي:

  • (الدور الأول) المباراة الأولى: الجزيرة ضد أوكلاند
  • (الدور الثاني) المباراة الثانية: الأهلي ضد مونتيري
  • المباراة الثالثة: الهلال ضد الفائز بالمباراة الأولى.
  • (نصف النهائي) المباراة الرابعة: بالميراس ضد الفائز بالمباراة الثانية.
  • المباراة الخامسة: تشيلسي مقابل الفائز بالمباراة الثالثة.
  • مباراة المركز الثالث.
  • سيجمع النهائي الفائزين في نصف النهائي.

ما هي أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2022

سنقوم بدورنا في موقع إسأل الباشا بوضع أسعار التذاكر عندما يتم الاعلان عنها، حيث أن جميع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم والعالم العربي عن أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة، حيث لم يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن أسعار التذاكر حتى الآن، و سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2022

سيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتجهيز الموقع الرسمي لحجز التذاكر لحضور مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم في الإمارات 2022، حيث يمكن الحصول على التذاكر إذا قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال موقع الفيفا الرسمي، وسيتم الإعلان عن الأسعار والتذاكر وأماكن شراء التذاكر.