أحصى مزارع مواشيه فوجد أن ٩٢٠ منها بني اللون. اكتب هذا الكسر كنسبة مئوية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حلول لجميع الاسئلة ضمن مادة الرياضيات في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب والطالبات ولجميع المراحل التعليمية في كافة المدارس الحكومية والخاصة.

تعريف الرياضيات هي مجموعة من المعارف المجردة الناتجة عن الاستنتاجات المنطقية المطبقة على مختلف الكائنات الرياضية مثل المجموعات، والأعداد، والأشكال والبنيات والتحويلات. وتهتم الرياضيات أيضًا بدراسة مواضيع مثل الكمية والبنية والفضاء والتغير.

أحصى مزارع مواشيه فوجد أن ٩٢٠ منها بني اللون. اكتب هذا الكسر كنسبة مئوية

تعنى مادة الرياضيات بعرض النسب المئوية التي تمثل رقم أو نسبة يمكن التعبير عنها في شكل صورة كسر من 100 حيث إن كان لدينا رغبة في تحويل أو حساب النسب المئوية فنقوم بقسمة الرقم على الكل وضربها في 100 وبذلك فإن حساب النسبة المئوية تمثل جزء لكل مئة وهناك أمثلة عليها تعرض في الآتي:

10٪ تساوي 1/10 كسر
20٪ يعادل ⅕ كسر
25٪ يعادل ¼ كسر

إجابة سؤال أحصى مزارع مواشيه فوجد أن ٩٢٠ منها بني اللون. اكتب هذا الكسر كنسبة مئوية

يبحث الكثير من الطلاب على الإجابة ضمن  مادة الرياضيات التي تتمثل في حساب الكسور وتحويلها إلى نسب مئوية وهذا يتطلب دراسة كل ما يخص الكسور وطرق تحويلها بشكل صحيح وهذا ما جعل هناك بحث مستمر عبر محركات البحث جوجل للتوصل إلى حلول منطقية وصحيحة حيث أن المسائل اللفظية تسهم بشكل كبير في توضيح الهدف من القوانين أو النظريات بمختلف أنواعها ولذلك فإن الإجابة على هذه العبارة تتمثل في الآتي :

الإجابة الصحيحة على السؤال هي:

  • نقوم بضرب 920 فى 100 ليصبح الناتج (0.920).

كان هذا كل ما لدينا من معلومات حول سؤال أحصى مزارع مواشيه فوجد أن ٩٢٠ منها بني اللون. اكتب هذا الكسر كنسبة مئوية وكانت الإجابة هي ضرب 920 فى 100 ليصبح الناتج (0.920).