اخبار الباشا

ما سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2

ما سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2، بعد ان اثارت الجدل الفنانة ليلي دهراب بانسجابها من المسلسل الشهير امينة حاف، سارع الكثير من عشاق الفنانة والمهتمين لمعرفة الاسباب التي ادت الي هذا الانسجاب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا ان ننقل لكم ما سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2 .

ما سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2 ، الجدير بالذكر انه قد انتشر وفاح نجم الفنانة ليالي دهراب بعد مشاركتها في مسلسل أمينة حاف خلال الموسم الأول منه وقد حاز على إعجاز الكثير من المتابعين العرب في مختلف أرجاء الوطن العربي، بالاضافة الا انها قد قامت بدور منيرة في العمل الدرامي، هنا نقدم لكم معلومات عن الفنانة ليالي دهراب في سطور :

  • ليالي يحيى دهراب ممثلة كويتية.
  • وُلدت في التاسع من شهر أبريل عام 1996م في الكويت.
  • تبلغ ليالي دهراب من العمر خمسة وعشرين عاماً.
  • حصلت على شهادة الثانوية العامة.
  • خطت أولى خطواتها في مجال التمثيل عام 2018 من خلال مشاركتها بدور فرح في مسلسل محطة انتظار، مع محمد المنصور وباسمة حمادة.
  • حققت النجاح والشهرة الكبيرة فيها من خلال مشاركتها في مسلسل أمينة حاف بشخصية «منيرة» ويعتبر هذا العمل نقطة التحول في حياتها الفنية.
  • حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من «مهرجان نجوم الفن والإعلام» عن مسلسل أمينة حاف.

سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2

وعن ما سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2 ، فقد قالت اليوم الفنانة ليالي دهراب جمهورها بالإعلان عن انسحابها وعدم مشاركتها في مسلسل أمينة حاف الموسم الثاني، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات كتبت فيه : “وايد ناس يسألوني لازم أقلكم.. أمينة حاف الثاني للأسف انا مو في ما حد يزعل من منيرة.. ان شاء بالأعمال القادمة”.

انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2

الجدير بالذكر انه قد شاركت في بدور “منيرة” وقد كان لمشاركتها دور كبير في نجاح المسلسل، وفي إطار الكشف عن سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2 أشارت بأن ذلك يعود لظروف صحية خاصة أتعبتها ولا توجد أي أزمة أو خلاف مع فريق العمل حيث قالت : “لا توجد أي أزمات مع فريق العمل، لقد انسحبت من المسلسل لظروف تعب، وطبيعي أن فريق العمل سيقدمون الأفضل”.

=

السابق
حقيقة اعادة حظر التجوال في السعودية 1443
التالي
كم راتب جندي السجون في السعودية