اخبار الباشا

افكار للاحتفال برأس السنة في المنزل

افكار للاحتفال برأس السنة في المنزل، مع اقتراب الاحتفال براس السنة الميلادية، والدخول في العالم الجديد، يبحث الملاينن من الناس حول العالم ،عن افكار جميلة للاحتفال براس الينة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اروع افكار للاحتفال برأس السنة في المنزل.

المعروف انه  وفي ظل قرارات التباعد والإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى البرد القارس هذا الشتاء الذي يصيب الكثيرين. يمكنك الاحتفال برأس السنة الجديدة في المنزل بطريقة إيجابية وجميلة من خلال قليل من التخطيط وعدد من الأفكار المميزة والإبداعية لسنة جديدة احتفالية في المنزل والتي لا تتطلب تكلفة باهظة. من بين هذه الأفكار ما يلي:

تزيين المنزل

تزيين المنزل ليلة رأس السنة هو من الأشياء التي تسعدنا بهذه المناسبة، حيث أنه من الممكن إضفاء لمسة احتفالية على المنزل من خلال استخدام البالونات والشرائط لهذه العطلة، وكذلك إحضار زينة صغيرة. شجرة الكريسماس مع الكرات الملونة والألعاب الصغيرة والأجراس الذهبية، قم بتغيير الفراش وفرشها بفرشاة حمراء أو خضراء.

اصنع دفتر ملاحظات لذكريات العام الماضي

يمكن الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة من خلال تذكر الأوقات الجيدة من العام الماضي وجمع ألبوم صور العام الماضي للاحتفاظ بتلك الذكريات بينما تتمنى أن يكون العام الجديد أكثر سعادة وسعادة ومليء بالعديد من الذكريات السعيدة.

ارتدِ ملابس مناسبة ليلة رأس السنة

تعتبر الملابس من أسهل الأشياء التي تجعلنا نشعر بالاحتفال عندما نرتدي ملابس مناسبة للمناسبة، وهناك العديد من الملابس التي يمكن ارتداؤها ليلة رأس السنة 2022، مثل ارتداء الفساتين الحمراء والخضراء أو ارتداء البيجاما بتصميمات العام الجديد. مع مكياج جريء ويمكن لأفراد الأسرة ارتداء زي موحد لهذه المناسبة.

التقط بعض الصور بجانب زينة رأس السنة الجديدة

التقاط الصور مع العائلة من أكثر الأمور الاحتفالية التي يمكنك القيام بها في ليلة رأس السنة داخل المنزل للحفاظ على ذكريات هذا اليوم، ويفضل التقاط الصور بجانب الزينة المعدة لهذا اليوم، ويمكن تجهيز مكان لالتقاط صور سيلفي مع زينة رأس السنة.

اكتب قائمة الرغبات

تعد كتابة تحيات السنة الجديدة قبل أن تضرب الساعة الثانية عشرة من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في ليلة رأس السنة الجديدة لتخيل أطيب التمنيات التي ترغب في تحقيقها في العام الجديد والعمل على قرارات ورغبات السنة الجديدة، سواء فيما يتعلق بذلك. أهداف مهنية وعلمية، أو أهداف عامة وصحية، وأهداف مالية واجتماعية، من أجل الاستعداد لعام خاص جديد.

العب مع أفراد الأسرة

ممارسة الألعاب هي أفضل ما يمكنك القيام به للشعور بالاحتفال والاستمتاع بوقت عائلي جيد في المنزل، وهناك العديد من الألعاب الخاصة التي يمكن لعبها ليلة رأس السنة، سواء كانت ألعابًا تقليدية مثل الألعاب العائلية. الألعاب وكذلك الألعاب وألعاب الفيديو على الإنترنت، كما يمكن اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت عبر Zoom.

صنع جرة الذكريات

تعد فكرة صنع وعاء من الذكريات في ليلة رأس السنة الجديدة واحدة من أروع الأفكار الإبداعية التي يمكن تحقيقها في رأس السنة الجديدة من خلال تزيين برطمان لاستخدامه للاحتفاظ بذكريات السنة الجديدة للأشهر الاثني عشر القادمة، بحيث يكون كل شيء مميزًا ما يحدث لك يمكن كتابته على قطعة من الورق ووضعها في الجرة للاحتفاظ بذكريات هذه الأحداث حتى تتمكن من إلقاء نظرة عليها العام المقبل.

تحضير الطعام للعطلات

يعد الطعام من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة من خلال إعداد بعض الأطعمة الخاصة وغير التقليدية المصنوعة منزليًا بدلاً من الذهاب للمطعم، ويفضل تحضير عشاء لذيذ يحتوي على الأطعمة التي يحبها أفراد الأسرة مثل مثل الدجاج المشوي وبعض الأطباق الجانبية اللذيذة أو اللحوم المشوية.بالإضافة إلى إعداد بعض أطباق الحلوى مثل الكب كيك أو البسكويت أو كعك الشوكولاتة، يمكنك أيضًا دعوة بعض الأصدقاء لتناول العشاء للاحتفال بالعام الجديد معًا.

شاهد الأفلام

يمكن قضاء ليلة رأس السنة في المنزل في مشاهدة الأفلام الكلاسيكية والخفيفة، ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة بعض الأفلام الأجنبية عن العام الجديد، مثل فيلم “Harry Met Sally” و “New Year’s Eve” وفيلم “Home Alone”. “وبعض الأفلام الرومانسية المناسبة للاحتفال، وكذلك تناول الوجبات الخفيفة والترفيهية مثل اللب والفول السوداني والكاجو والفاكهة.

احتفل مع الأصدقاء عبر الإنترنت

من الممكن الاحتفال بالعام الجديد مع الأصدقاء على الإنترنت من خلال اللجوء إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة لقضاء الوقت مع الأصدقاء على الإنترنت في العام الجديد، كما يمكن مشاركتها مع الصور والمنشورات ومقاطع الفيديو المعبرة عن هذا اليوم.

 

السابق
رابط تسجيل جديد حساب المواطن 1443
التالي
رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1443