من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء كاس السوبر، مع اقتراب موعد نهائي ككاس السوبر بين الاهلي والرجاء المغربي، يبحث الكثير من عشاق النادي الاهلي والنادي الرجاوي عن المعلق الذي سيعلق علي تلك المباراة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء كاس السوبر.

من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء كاس السوبر، المعروف انه وستنقل وتذاع مباراة الأهلي والرجاء على قنوات بي إن سبورتس، وعادة ما تخصص الشبكة لمثل هذه المباريات المهمة أفضل معلقيها، كما انه وقد تم أولا اختيار المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي لهذه المهمة، لكن تم استبداله بعد ذلك، فما هو السبب ومن هو معلق مباراة الأهلي والرجاء؟

من هو معلق مباراة الأهلي والرجاء؟

معلق مباراة الأهلي والرجاء هو رؤوف خليف، وهو أحد أفضل المعلقين الرياضيين في الوطن العربي وأقدمهم في قنوات بي إن سبورتس، سيكون رؤوف بن خميس بن خليف هو معلق تونسي الجنسية، ولد في عام 1962، ودرس الحقوق في جامعة مونبيلييه بفرنسا.

غيابات نادي الاهلي امام الرجاء

وان سبب موقفهم هو بعدما تم اثاره الشكوك حول مشاركتهم بعد الاصابات المختلفة الذي تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب، واكد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي ان الثنائي تم تأكيد مشاركتهم نهائيا بعد الفحوصات الطبية الذي تعرضوا لها واثبتت سلامتهم واصبح قرار مشاركتهم من عدمه في يد موسيماني مدرب الفريق.