من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا ؟ لحظة وفاة مخلد الرقادي لاعب مسقط .. ننشر لكم عبر منصتنا الاعلامية السبب الحقيقي وراء وفاة لاعب مسقط العماني “مخلد الرقادي” الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء أثناء عملية الإحماء قبيل انطلاق مباراة ناديه (مسقط العماني) أمام نظيره نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.

وقد أعلنت وكالة الأنباء الرسمية العمانية نبأ وفاة لاعب كرة القدم مخلد الرقادي أثناء عملية الإحماء قبيل انطلاق مباراة ناديه (مسقط العماني) أمام نظيره نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا

مخلد الرقادي (1992 – 22 ديسمبر 2021) لاعب كرة قدم عماني سابق، لعب في مركز الدفاع لنادي مسقط وسبق له اللعب في نادي فنجاء ونادي صور في دوري المحترفين العماني، وكان لاعبًا في منتخب عمان لكرة القدم.

توفي يوم الأربعاء 18 جمادى الأولى 1443 هجريًّا، الموافق 22 ديسمبر 2021 ميلاديًّا عن عمر ناهز 29 عامًا، بسبب أزمة قلبية تعرض لها أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة نادي مسقط مع نادي السويق في دوري عمانتل للمحترفين على أرضية ملعب السيب نُقل على إثرها إلى المستشفى إلى أنه توفي فيه، وبحسب التقارير الطبية فإن الوفاة بسبب «هبوط حاد في الدورة الدمويّة أدى إلى نوبة قلبية».

لحظة وفاة اللاعب مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

ويظهر الفيديو لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي أثناء قيامه بعملية الإحماء قبل مباراة فريقه امام نادي السيب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في عمان، حيث عبر المغردون عن أسقهم حول وفاة اللاعب الخلوق.

وأوضحت المصادر ان اللاعب مخلد الرقادي تم نقله الى أحد المستشفيات بواسطة سيارة اسعاف كانت حاضرة في أرضية المعلب ، حيث أوضحت التقارير الطبية اصابته بأزمة قلبية حادة أدت الى وفاته. وبمتابعة التقارير الاعلامية الرياضية في سلطنة عمان فقد قالت إن التقارير الطبية الأولى أظهرت إصابة اللاعب مخلد الرقادي بهبوط حاد في الدورة الدموية ادى الى جلطة قلبية تسببت في وفاته فوراً.

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا ؟ لحظة وفاة مخلد الرقادي لاع

ونعت شخصيات إعلامية رياضية وفاة مخلد الرقادي قائلة :” بقضاءالله وقدره ننعي اللاعب مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط الذي أنتقل إلى رحمة الله بعد نقله للمستشفى إثر سقوطه أثناء الاحماء قبل مباراة ناديه أمام نادي السويق باستاد السيب في الجولة السادسة لدوري عمانتل تعازينا لأسرته”.