من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال، تعتبر صفقات الايجار في عالم الابل من الهوايات الجميلة في المملكة العربية السعودية، لذلك فان الكثير ن السعوديون يبحث عن اكبر صفقة ايجار في المملكة ، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال.

فمن جانبه كشف اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في السعودية فهد بن فلاح بن حتلين مقطع فيديو يوثق عقد إيجار إبل بقيمة 20 مليون. ريال (حوالي 5.3 مليون دولار) لمدة 48 ساعة وعلق على الفيديو: “اليوم يوم تاريخي بكل معنى الكلمة في عالم الإبل، بانتهاء المرمم عبدالله بن عودة على أكبر عقد إيجار لبعض وحداته الفردية، لمدة 48 ساعة فقط..

من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

المعروف انه وبمبلغ 20 مليون ريال من المهندس عبدالله الدبوس “هذا وقد تابع اليوم في تصريحات صحفية إلى أن أسعار الإبل ستشهد زيادة، وحث أصحاب الإبل على الحفاظ على سلالتهم. وأضاف:” علينا تغيير وجهة نظرنا في المنظر على الإبل ولن توضع لها قائمة اقتصادية إلا إذا تعاملنا معها كأطفال لا نبيعها ولا نؤجرها.

تعرف علي صاحب أكبر عقد إيجار للإبل بالعالم ب 20 مليون ريال

الجدير بالذكر انه قد استأجر السعودي عبد الله بن عودة جماله مقابل 20 مليون ريال (حوالي 5.3 مليون دولار) لمدة 48 ساعة فقط، عبر مهندس الصفقة عبد الله الدبوس ورئيس مجلس إدارة نادي الهجن. نشر في المملكة العربية السعودية، فهد بن فلاح بن حتلين، عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو يوثق عقد الإيجار، قائلًا: “اليوم يوم تاريخي بكل معاني الكلمة في عالم الإبل.

تم استبعاد أكثر من 40 إبل من مهرجان الملك عبد العزيز بسبب عمليات التجميل

واخيرا فانه قد تم استبعاد من قبل السلطات السعودية أكثر من 40 إبل من المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل السادس، بعد أن اكتشفت السلطات هذا العام أن العشرات من مربي الماشية شدوا شفاه وأنوف الإبل واستخدموا هرمونات لتقوية عضلات الحيوانات. ، وحقن رؤوس الإبل وشفاهها بالبوتوكس لتكبيرها.