من هم ابناء حاكم دبي من هيا بنت الحسين السيرة الذاتية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن أبناء حاكم دبي من هيا بنت الحسين والسيرة الذاتية لهم.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تولَّى حُكم الإمارة في 4 يناير 2006 خلفًا لأخيه الشيخ مكتوم بن راشد.

من هم ابناء حاكم دبي من هيا بنت الحسين السيرة الذاتية

الأميرة هيا بنت الحسين أردنية الجنسية تبلغ من العمر 47 عاما ، من مواليد 1974 م. هي الزوجة السابقة لحاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة الأمير محمد بن راشد آل مكتوم وكانت أصغر زوجاته وهي أيضًا ابنة ملكة الأردن علياء. العاهل الأردني الملك الحسين بن طلال وشقيقة العاهل الأردني الحالي عبد الله بن حسين. شغلت العديد من المناصب الهامة والمسؤولة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب مكانتها العالية والمرموقة في الدولة.

معلومات عن أبناء حاكم دبي من هي هيا بنت الحسين؟

ابناء حاكم دبي من هيا بنت الحسين هم الطفلة الجليلة والطفل زايد، حيث تزوجت الأميرة الأردنية هيا من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم إمارة دبي ، في 10 أبريل 2004 م ، وكانت علاقتهما مثالية للغاية ، وأنجبتا مولودتهما الأولى ، الأميرة الصغيرة الموقرة ، بعد ثلاث سنوات من الزواج وتحديداً في 2 ديسمبر من العام 2007 م ، حيث تبلغ الآن 14 عامًا ، أما ابنهما الثاني الأمير زايد ، فقد أنجبته الأميرة في 7 يناير 2012 م ، وهو الآن يبلغ من العمر 9 سنوات ، لكن بعض الأخبار المسربة تؤكد أن الأميرة الأردنية كانت تعيش مع زوجها اضطرت ، وهذا سبب هروبها منه فيما بعد مع طفليها.

سبب طلاق هيا بنت الحسين من حاكم دبي

على الرغم من شيوع أنباء كثيرة عن وجود علاقة قوية ومثالية بين أبناء حاكم دبي من هيا بنت الحسين مع والدهم ، وكذلك الحال مع الأميرة ، إلا أنها كانت مجرد أنباء كاذبة. في عام 2019 ، استقرارها في المملكة المتحدة ، وطلبها الحماية منهم ، وإدراج حضانة الأطفال لها ، كل هذا أثبت عكس ذلك ، حيث تسربت أخبار كثيرة عنها ، وقالت إنها كانت تعيش معه من قبل. فرض.